• جزء من
    Ubiquity Network logo
    نشر كتاب انضم إلى البريد الإلكتروني إصدارات الدار

    اقرأ الكتاب عبر الإنترنت
  • لا تتوفر تنسيقات قابلة للقراءة
  • وقائع مؤتمر البنية التحتية والبناء 2020

    كلية الهندسة بجامعة قطر، وزارة البلدية والبيئة، وهيئة الأشغال العامة (أشغال

    محمد حسين, مرات جوندوز, هشام عيد, أوكان سيرين, أسامة عبيد (eds.)

     تحميل
    شراء غلاف عادي

    هذا كتاب وقائع مؤتمر (CIC 2020) والذي أقيم تحت رعاية معالي الشيخ خالد بن خليفة بن عبد العزيز آل ثاني وتم تنظيمه من قبل جامعة قطر وهيئة الأشغال العامة ووزارة البلدية والبيئة في الدوحة - قطر، وذلك في فترة ما بين 2 إلى 5 فبراير 2020. الهدف من المؤتمر هو توفير منصة لمناقشة مواضيع البنية التحتية وبنائها للجيل القادم مع الشركاء الرئيسيين مثل الباحثين والمتخصصين والقادة والوكالات الحكومية المحلية والعملاء ومقاولي البناء وواضعي السياسات. جمع المؤتمر القطاعات المعنية والأكاديميين لنشر أبحاثهم وخبراتهم الميدانية في مجالات متعددة من الهندسة المدنية. كما كانت فرصة فريدة للشركات والمؤسسات لعرض أحدث التطورات في مجال البنية التحتية المدنية والبناء. وقد غطى المؤتمر مجموعة واسعة من الموضوعات التي جاءت في الوقت المناسب والتي تلبي احتياجات مؤسسات البناء في جميع أنحاء العالم وخاصة في قطر. تمت مراجعة وتحرير جميع الأوراق من قبل خبراء في مجالهم قبل النشر، وتم قبول إجمالي 127 بحثًا تم تقديمهم من قبل مؤلفين من خمس قارات مختلفة في إطار المواضيع الأربعة التالية: الموضوع الأول: إدارة البناء والعمليات، الموضوع الثاني: المواد وهندسة النقل، الموضوع الثالث: الهندسة الجيوتقنية والبيئية والجيوبيئية، الموضوع الرابع: الاستدامة والتجديد ومراقبة البنية التحتية المدنية.

    المقاييس:

    كيف تستشهد بهذا الكتاب
    حسين, محمد et al. (eds.) 2020. وقائع مؤتمر البنية التحتية والبناء 2020: كلية الهندسة بجامعة قطر، وزارة البلدية والبيئة، وهيئة الأشغال العامة (أشغال. الدوحة: دار نشر جامعة قطر. DOI: https://doi.org/10576/14764
    رخصة

    This is an Open Access book distributed under the terms of the Creative Commons Attribution 4.0 license (unless stated otherwise), which permits unrestricted use, distribution and reproduction in any medium, provided the original work is properly cited. Copyright is retained by the author(s).

    معلومات مراجعة الأقران

    تمت مراجعة هذا الكتاب من قبل النظراء. انظر لدينا سياسات مراجعة النظراء للمزيد من المعلومات.

    معلومة اضافية

    تم النشر بتاريخ 19 نوفمبر، 2020

    لغة

    English

    الصفحات:

    1047

    الرقم الدولي المعياري للكتاب (ISBN)
    Paperback 978-9927-139-10-9
    PDF 978-9927-139-10-9

    معرف الغرض الرقمي (DOI)
    https://doi.org/10576/14764



    comments powered by Disqus